Friday 12 January 2018

فوركس التداول في والهند و الاستعراضات على ون


تقييمات هوتفوريكس أنا أكتب هذا الاستعراض بعد استخدام هوتفوريكس لأكثر من 7 أشهر. في الواقع هذا هو بلدي وسيط 4 في حياتي تداول العملات الأجنبية. أنا راض عنها حتى الآن. الانسحاب سهل وسريع، حصلت على أموالي في غضون يوم عمل واحد بعد تقديم اقتراح الانسحاب. يمكنني استخدام مونيبوكيرز لسحب أموالي، وسريع حقا ومريحة جدا لتحويل الأموال إلى حسابي المصرفي المحلي. قبل أيام قليلة، هناك منصة جديدة تسمى ميهوفتوريكس التي يمكن أن توفر تحويل الأموال التلقائي الآن. حاولت ذلك ونقلت بلدي حساب التداول الرئيسي هناك منذ حقا أكثر ملاءمة من ذي قبل. يوفر هوتفوريكس الملل جذابة من وقت لآخر، وبعضها مسابقات التجريبي، وبعضها المكافآت الخ في الواقع انضممت المسابقات التجريبي هنا وهناك في منصات مختلفة. أنا أعرف صعوبة في الفوز بالجائزة إلا إذا كنت أفضل. ولكن المكافآت هي شيء قريب لي. كما انضممت إلى برنامج الإحالة من خلال التوصية لبعض التجار في أواخر العام الماضي وحصلت على مكافأة المال. أساسا أنا التجارة أكثر من 10 مرات في الأسبوع، وأعتقد أن سرعة موافق تماما في نهاية بلدي حتى في السوق المتقلبة. في الواقع هذا هو الجزء الأكثر قلقا في اختيار وسيط جيد. ما أريد أن أرى أكثر هو ويتهر لديهم ينتشر أفضل. على الرغم من أنه ليس من الممكن أن يكون أفضل ينتشر دائما، أستطيع أن أرى بعض جيدة في صفقاتي. أنا ما زلت متابعة وأتمنى أنها يمكن أن توفر فروق أفضل بكثير. لم يتم تحديد معرف حسابات بم وتطبيقات الجوال حتى الآن. يبدو أن هناك الكثير للقيام به. العلامات: ملاحظات هوتفوريكس يناير 12، 2018 سنة واحدة إجمالي سنة واحدة مع هذا الوسيط أنا ننصح بشدة لتجنب حساب مفتوح مع معظم وسيط كوريبت. أي شخص الاتصال بي لاطلاق النار النار برهان. أوزير محمود باكيستن إيمترادوتميل تاغس: هوتفوريكس استعراض كاو باروس كارفالو، البرازيل يناير 11، 2018 9 أشهر المجموع 4 أشهر مع هذا الوسيط هذا الوسيط هو جيد، في البداية كنت خائفة قليلا ولكن بعد ما قرأت وسمعت من التجار هنا، والآن أنا فهم لماذا هذا الوسيط هو جيد. أنا دائما الحصول على المال في الوقت المحدد، وإذا كان لدي أي أسئلة اتصل الدردشة الحية للاستجابة السريعة، وهم مريض جدا معي حتى لو أنا مبتدئ في هذا المجال. أنا سعيد مع هوتفوريكس وأنها وسيط لطيف حقا. العلامات: هوتفوريكس استعراض جنوب أفريقيا عثمان 3 سنوات المجموع 9 أشهر مع هذا الوسيط أنا التداول مع هوتفوريكس لمدة 9 أشهر الآن، وهذه هي المرة الثانية التي تواجه قضية كبيرة على السعر، لأول مرة قبلوا خطأهم وعاد خسائري. الليلة الماضية تم تصفية أحد موقفي عندما لم يتم التوصل إلى السعر على هذا المستوى، أرسلت بريدا إلكترونيا مع إثبات من زي، فوركسروس، واستثمار المستويات لمديريها، التنفيذ، باكوفيس، دعم، تحدث معهم على الدردشة الحية، ولكن فقط حصلت على استجابة غير حاسمة بعد 3 ساعات، وعندما أجبت مرة أخرى إلى البريد الإلكتروني، لا أحد اتصل بي حتى الآن، وأعتقد أنها توقفت استدعاء العملاء بعد الآن، لذلك بيكاسو من هذه التجربة وأود أن أقول خدمة العملاء مثير للشفقة، وتستخدم لتكون جيدة، لا يهتمون العملاء بعد الآن، البقاء بعيدا عنهم. العلامات: هوتفوريكس استعراض الهند، جيري 5 سنوات المجموع فتحت للتو حسابات حية وحتى الآن للتداول مع هذا الوسيط يبدو كل شيء على ما يرام كما الرسالة واضحة من عدد كبير من العملاء لديها في الوقت الراهن. ولكن عندما فتحت العديد من الوسطاء مكاتب في مواقع مختلفة هوت فوريكس كان ينبغي أيضا القيام كوز هؤلاء الرجال هم في بيز لفترة طويلة. الدولار الاسترالي، المملكة المتحدة، الكيوي سيكون على ما يرام كما لا يوجد أي قيود على وت. البنوك الهندية لا ترفيه حوالة مصرفية إلى موريشيوس. لذلك أعطي فقط 4 نجوم العلامات: هوتفوريكس استعراض ون يانغ، الصين 26 ديسمبر 2018 13 أشهر المجموع 7 أشهر مع هذا وسيط على كل هذا الوسيط هو جيد، يسمح سلخ فروة الرأس مع ينتشر لائق جدا في معظم الوقت، والتنفيذ هو مقبول مع أكثر مجالا للتحسين ولكن أفضل بكثير من معظم الوسطاء وأنا أعلم (مع كل الاحترام الواجب)، أعطيهم 5 نجوم بعد التداول لمدة 7 أشهر تقريبا مع أي قضايا على الإطلاق، هوتفوريكس هو وسيط جيد ويوصى بشدة. العلامات: هوتفوريكس استعراض بروكرز حسب البلد ووس اونلاين حاليا 38 زائر حاليا. كوبي 2008 مداش 2017 100FOREXBROKERS جميع الحقوق RESERVEDBeginner039s دليل لتداول التجارة البرمجيات ترادستاتيون هي شركة وساطة الانترنت منصة التداول. ترادستاتيون غروب، Inc. من خلال شركاتها التابعة العاملة الرئيسية، ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة ترادستاتيون الفوركس، وشركة تقدم تحليل ترادستاتيون ومنصة التداول للتجار نشط ومؤسسي. منصة ترادستاتيون، المنتج الرئيسي للشركة لأول مرة في عام 1991، ويقدم تنفيذ النظام الإلكتروني ويسمح للمستخدمين بتصميم واختبار وتحسين ورصد وأتمتة استراتيجياتها الخاصة للأسهم والخيارات والعقود الآجلة وأسواق الصرف الأجنبي. 13 الشكل 1: ترادستاتيون إيكون 13Trade يمكن تحميل البرنامج على أجهزة كمبيوتر متعددة (مثل أجهزة الكمبيوتر المكتبية والكمبيوتر المحمول)، ولكن يمكن استخدام تطبيق واحد فقط في كل مرة. يمكن لعملاء الأسهم والعقود الآجلة الذين يتاجرون مع أكثر من منصة واحدة يتم تسجيل الدخول في وقت واحد (على سبيل المثال، عند التداول مع شريك) الحصول على رسوم خدمة حساب مصاحبة إضافية متنازل عنها عن طريق تلبية متطلبات معينة. يختلف تسعير البرمجيات تبعا لحالة الحساب، ونشاط التداول، وإذا كان التاجر يعتبر مهني أو غير مهني. 13TradeStation الأوراق المالية، وشركة (عضو في بورصة نيويورك، فينرا، سيبك، نسك، دتك، أوك و نفا) هو مرخص الأوراق المالية وسيط تاجر وتاجر العقود الآجلة المسجلة، وعضو في بورصة خيارات بوسطن، شيكاغو مجلس خيارات الصرف، شيكاغو الأسهم بورصة، سوق الأوراق المالية الدولية و ناسداك أومك. تثبيت البرامج يجب أن يكون لدى التجار حساب مع ترادستاتيون من أجل تنزيل المنصة. بمجرد إنشاء حساب، يجب على التجار استخدام تسجيل دخول العميل على موقع ترادستاتيون الإلكتروني للوصول إلى روابط التنزيل. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور للحساب وانقر على تسجيل الدخول. 13 الشكل 2: تسجيل الدخول 13 من مركز العملاء ترادستاتيون، انقر فوق علامة التبويب برنامج التنزيل، ثم حدد الإصدار المناسب من ترادستاتيون. ستكون أحدث نسخة في أعلى قائمة التنزيل. بجانب كل إصدار هو ما الجديد وصلة التي توفر معلومات بشأن كل إصدار من النظام الأساسي. اطلع على التغييرات، إذا رغبت في ذلك، ثم انقر على تنزيل لبدء عملية التنزيل. 13 الشكل 3: سوف تظهر ترادستاتيون 13A المنبثقة مما دفع المستخدم إلى تشغيل أو حفظ الملف. التوصية العامة هي حفظ الملف إلى سطح مكتب الكمبيوتر. ومع ذلك، قد يختار المستخدمون أيضا تشغيل الملف. اعتمادا على سرعة اتصال الإنترنت، قد تستغرق هذه الخطوة في العملية أكثر من ساعة واحدة. 13 انقر فوق تشغيل عند المطالبة، والسماح للنظام بتثبيت أحدث إصدار من ميكروسوفت إذا طلب منك (يتطلب ترادستاتيون تثبيت أحدث إصدار من ميكروسوفت فريميورك). 13 الشكل 5: إعداد المنبثقة 13 بعد تثبيت ميكروسوفت، سيتم بدء تثبيت منصة ترادستاتيون. اختر موقع الوجهة لحفظ الملف، أو استخدم الموقع الافتراضي. 13 الشكل 6: اختيار موقع الوجهة قبول أو رفض التحديدات تخصيص سطح المكتب (يسمح للمستخدم لاختيار كيفية الوصول إلى ترادستاتيون، مثل على سطح المكتب أو شريط التشغيل السريع)، والمضي قدما في التثبيت. سيقوم معالج إعداد ترادستاتيون بعرض شريط أخضر يشير إلى حالة التثبيت. 13 الشكل 7: تثبيت الحالة 13 وبمجرد الانتهاء من معالج التثبيت، سيقوم البرنامج تلقائيا التحقق من وجود أي تحديثات. افتح البرنامج عن طريق النقر المزدوج على الرمز الذي يظهر الآن على سطح المكتب أو في شريط التشغيل السريع أو في رأس البرامج من قائمة ابدأ. فوركس 4you - Forex4you وسيط ليست عملية احتيال للتجار المستثمرين تم التداول ولكن هناك أي دفع من الشركة. الشركة خارج العمل. الناس يتداولون دون داع. يجب على الشركة إبلاغ المستثمرين عن قربها. وسوف يواجه المستثمرون الخسارة إذا لم يبلغوا في الوقت المحدد. الموقع لا يعمل. لا يوجد مصدر ل. وقد تم تداول المستثمرين ولكن لا يوجد أي دفع من الشركة. الشركة خارج العمل. الناس يتداولون دون داع. يجب على الشركة إبلاغ المستثمرين عن قربها. وسوف يواجه المستثمرون الخسارة إذا لم يبلغوا في الوقت المحدد. الموقع لا يعمل. لا يوجد مصدر للتواصل معهم. آمل أن تحصل الشركة على اتصال مع مستثمريها قريبا والسماح لهم معرفة حول وضع أعمالهم. عرض المزيد Forex4you احتيال أموالي، فإنها لا تغلق النظام في نقطة تب، فإنها تغيير وقف الخسارة الخاصة بك. يفعلون هذه الدعوة الهامش حتى الآن. يجيبون هو الخاص بك تب لمست ولكن بسبب تغير السعر بعد أن لا يمكننا إغلاق طلبك. إجابة الإجابة. ليس لديهم أي قواعد لهذه الإجابة، هم. Forex4you احتيال أموالي، فإنها لا إغلاق النظام في نقطة تب، فإنها تغيير وقف الخسارة الخاصة بك. يفعلون هذه الدعوة الهامش حتى الآن. يجيبون هو الخاص بك تب لمست ولكن بسبب تغير السعر بعد أن لا يمكننا إغلاق طلبك. إجابة الإجابة. ليس لديهم أي قواعد لهذه الإجابة، ويقولون هذا لأن forex4you احتيال بلدي كمية كبيرة من money. as لك في قواعدها التنظيمية 4.10.2.for أوامر الشراء سيتم تنشيط تاكيبروفيت، إذا كان سعر المزايدة سيكون أكثر من أو يساوي وسعر التنفيذ ولكن حتى الآن أنها احتيال أرباحي لا تدفع لي، أكثر من 1 شهر pass. be حذرا معهم، إذا نقطة تب الخاص بك ضرب أنها لا تدفع لك. عرض المزيد الشركة ليست متعاونة على الإطلاق لمستثمريها. فهي لا توجه المستثمرين بشكل صحيح. أنها لا توفر المعلومات المناسبة عن التداول. في حين فتح حساب معهم وعدوا أنها سوف تدرب لنا للتداول ولكن الآن أنها ببساطة تجاهل ذلك. فمن الصعب على f. الشركة ليست متعاونة على الإطلاق لمستثمريها. فهي لا توجه المستثمرين بشكل صحيح. أنها لا توفر المعلومات المناسبة عن التداول. في حين فتح حساب معهم وعدوا أنها سوف تدرب لنا للتداول ولكن الآن أنها ببساطة تجاهل ذلك. فمن الصعب على المستثمرين لأول مرة. وينبغي أن توفر لنا المساعدة وإلا فإنها سوف تفقد المستثمرين. عرض المزيد لدي حساب مع هذه الشركة وتم التداول لفترة من الوقت. لم أتلق مدفوعات شهرين. أستطيع أن أرى المبلغ في حسابي ولكن لم تفعل دفعاتي. اتصلت بهم وقالوا انهم سوف تفعل المدفوعات بلدي قريبا ولكن ما زلت في انتظار ذلك. آمل أن يأخذوا شكلي. لدي حساب مع هذه الشركة وتم التداول لفترة من الوقت. لم أتلق مدفوعات شهرين. أستطيع أن أرى المبلغ في حسابي ولكن لم تفعل دفعاتي. اتصلت بهم وقالوا انهم سوف تفعل المدفوعات بلدي قريبا ولكن ما زلت في انتظار ذلك. آمل أن يأخذوا شكواي بجدية وأن يحلوا مشكلتي قريبا. عرض المزيد واحد من صديقي من آسيا يتداول مع وسيط forex4you ويحقق ربح جيد. انه لا يواجه أي قضايا للإيداع وسحب المال، لذلك أجد كل الادعاءات أدناه أن يكون بعض الخطأ من قبل العملاء. إذا كانوا يواجهون أي مشكلة مع forex4you وسيط ثم أنها. واحد من صديقي من آسيا يتداول مع forex4you وسيط ويحقق ربح جيد. انه لا يواجه أي قضايا للإيداع وسحب المال، لذلك أجد كل الادعاءات أدناه أن يكون بعض الخطأ من قبل العملاء. إذا كانوا يواجهون أي مشكلة مع الفوركس فوركس ثم عليك الاتصال بهم وحل هذه المشكلة. عرض المزيد أنا أرى الكثير من الاستعراضات سيئة لوسيط الفوركس forex4you. أنا خائفة حقا لاستثمار أموالي معهم. أعتقد أن الاستعراضات السيئة هي من هؤلاء العملاء الذين عانوا من فقدان أو الذين لم يذهبوا الانسحاب من نظام التداول الخاصة بهم. واسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك بعض جيدة. أنا أرى الكثير من الاستعراضات سيئة لوسيط الفوركس forex4you. أنا خائفة حقا لاستثمار أموالي معهم. أعتقد أن الاستعراضات السيئة هي من هؤلاء العملاء الذين عانوا من فقدان أو الذين لم يذهبوا الانسحاب من نظام التداول الخاصة بهم. واسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك بعض وسطاء جيدة للتداول في السوق. عرض المزيد هنا هو رقم حسابي 268734 مع Forex4you كان أساسا تحت تقنيات التحوط وكان كل شيء في الواقع جيد وجيد حتى يمكنك أن تقول 25 يناير تحققت من أنها قد حققت خسارة حوالي 200 دولار في حسابي التداول عن طريق إغلاق جميع التحوط مواقف دون إعطاء حتى. هنا هو رقم الحساب 268734 مع Forex4you كان أساسا تحت تقنيات التحوط وكان كل شيء في الواقع جيدة وجيدة حتى يمكنك أن تقول 25 يناير تحققت من أنها قد حققت خسارة حوالي 200 دولار في حسابي التداول عن طريق إغلاق جميع مواقع التحوط دون حتى أعطاني الإشعار أو أخذ موافقة مسبقة من جانبي. أنا حقا لا أفهم الذين منحهم الإذن لإغلاق كل ما عندي من التجارة هذا غير قانوني ويجب أن تدفع ثمنها. أطلب منكم جميعا مساعدتي ويرجى مساعدتي للحصول على أموالي من لهم. أنا حقا بحاجة إلى استرداد هذه الخسارة في أقرب وقت ممكن. لقد أرسلت لك البريد الإلكتروني الكامل والدردشة المحادثة التي كان لي مع هذا الوسيط احتيال. عرض المزيد الكثير من الاستعراضات سيئة من forex4you وسيط الفوركس يجعلني حقا عصبي سواء للاستثمار أو لا معهم. أعتقد أنني سوف أضع بوضوح أموالي على المخاطر من خلال اختيار التجارة مع هذه الوساطة. يجب أن انتظر قبل أن أتخذ قراري. الكثير من الاستعراضات سيئة من forex4you وسيط الفوركس يجعلني حقا عصبي سواء للاستثمار أو لا معهم. أعتقد أنني سوف أضع بوضوح أموالي على المخاطر من خلال اختيار التجارة مع هذه الوساطة. يجب أن انتظر قبل أن أتخذ قراري. لقد تم التداول مع forex4you منذ 1 سنة. كان كل يسير بشكل جيد أنا جعلت إيداع 4400 وحققت أرباحا جيدة. ثم أودعت أكثر 13716 وكان التداول سعيدة. ثم في المجموع أودعت 19848 دولار هنا وسحب أيضا 11893 دولار من هنا. كان الرصيد المتبقي جيد. كنت أستخدم. لقد تم التداول مع forex4you منذ 1 سنة. كان كل يسير بشكل جيد أنا جعلت إيداع 4400 وحققت أرباحا جيدة. ثم أودعت أكثر 13716 وكان التداول سعيدة. ثم في المجموع أودعت 19848 دولار هنا وسحب أيضا 11893 دولار من هنا. كان الرصيد المتبقي جيد. كنت أستخدم حساباتهم ند دون أي مبادلة. كنت بخير مع هذا الوسيط ثم فجأة حدث شيء ما. حساب ند سنت لها متغير ينتشر من 1 نقطة إلى أي قيود. لماذا يقول إم لا قيود لأن الآن حسابي صفر. عندما ذهب إلى الصفر حصلت على ما يقرب من 50 فتح المراكز في أزواج مختلفة مثل يوروس. غبوسد و أودوس. ذهب حسابي لاستكمال صفر مع عدم وجود رصيد على الإطلاق. طلبت منهم الكثير لتعطيني أتليست 50 المال مرة أخرى أنهم لا يستجيبون لذلك. أنا من بنغلاديش، هو أموال ضخمة بالنسبة لي. هم سكامرس. عرض المزيد E - التجارة العالمية أمبير المالية المجموعة، كما أنها تسمى كما forex4you هو احتيال تماما الآن. وهم يواجهون مشاكل ضخمة من السلطات. كنا نتلقى الانسحاب بشكل جيد من وسيط حتى وصلنا رسالة انظر سكرينشوت المرفقة أن هذه الصفقة كان يمكن. E التجارة العالمية أمبير المجموعة المالية، وشركة كما أنه يسمى forex4you هو احتيال تماما الآن. وهم يواجهون مشاكل ضخمة من السلطات. كنا نتلقى الانسحاب بشكل جيد من وسيط حتى وصلنا رسالة انظر سكرينشوت تعلق أن هذه الصفقة تم إلغاءها وفقا لامتثال بني ميلون لمجموعة التجارة العالمية أمبير المالية، وشركة دعم العملاء من وسيط Forex4You تبقي الصمت و لا الرد على أي من طلباتنا. كما أنها ليست في مزاج للعودة المال لدينا. عرض المزيد انضممت قبل أن أعرف حقا ما كنت أفعله. فعلت غرامة مع حساب تجريبي حتى مع حساب المائة. الآن أنا كانرسكوت يبدو أن تنجح مع الحساب الحقيقي. أنا دونرسكوت أعرف لماذا. انضممت قبل أن أعرف حقا ما كنت أفعله. فعلت غرامة مع حساب تجريبي حتى مع حساب المائة. الآن أنا كانرسكوت يبدو أن تنجح مع الحساب الحقيقي. I دونرسكوت معرفة why. preferforex - بريفيرفوريكس مراجعة تتطلب بريفيرفوريكس مراجعة تتطلب من قبل مستخدم مجهول: أعتقد أنهم لم ترسل لك بعد سجلهم. أنا حقا أشعر بالضحك .. يعني أنهم ليس لديهم سجل أداء جيد واحد لإظهاره للتجار. أحتاج ناسخة من قبل كولير: لقد استخدمت عدة خدمات إشارة، ولكن وجدت بريفيرفوريكس هو جيد نسبيا وحقيقي مزود إشارة. أنها ترسل إشارات في شكل جيد. لسوء الحظ، بسبب منطقتي الزمنية يجب أن تفوت بعض التجارة الجيدة بسبب وقت النوم، ولكن عموما أنا استفادت. سيكون أكثر فائدة بالنسبة لي إذا كانت الشركة لديها خدمة نسخة إشارة. إرسال رسالة خاصة: اسم: ظهير (مقدم الشكوى) أنا باستخدام خدمتهم لمدة 4 أشهر الماضية، على الرغم من أنها دونرسكوت تظهر أي أداء حي، ولكن وجدت أنها تظهر كل نتيجة نتيجة بصراحة على موقعه على الانترنت. لديهم دعم سريع أيضا. عموما، أنا وجود خدمة جيدة حتى الآن. أنا باستخدام خدمتهم لمدة 4 أشهر الماضية، على الرغم من أنها دونرسكوت تظهر أي أداء حي، ولكن وجدت أنها تظهر كل نتيجة نتيجة بصراحة على موقعه على الانترنت. لديهم دعم سريع أيضا. عموما، أنا وجود خدمة جيدة حتى الآن. أنا حقا غير قادر على رؤية بيان حقيقي واحد أو كلمة مرور للمستثمر على موقع بريفيرفوريكس حتى أستطيع أن أقنع نفسي أنهم مزود إشارة حقيقية. منذ فترة طويلة كنت خدع من قبل 35pips و بوتابيبس التي على حد سواء هي شركة احتيال جيدة. وأود أن أطلب من فريق الفوركس المفضل ل ش. أنا حقا غير قادر على رؤية بيان حقيقي واحد أو كلمة مرور للمستثمر على موقع بريفيرفوريكس حتى أستطيع أن أقنع نفسي أنهم مزود إشارة حقيقية. منذ فترة طويلة كنت خدع من قبل 35pips و بوتابيبس التي على حد سواء هي شركة احتيال جيدة. وأود أن أطلب من فريق الفوركس المفضل لإظهار بعض حساب حقيقي فكسوك أو كلمة مرور المستثمر لكسب ثقة العميل. عرض المزيد أنا بحاجة إلى مراجعة بريفيرفوريكس وأنا أتطلع إلى الاستثمار في سوق الفوركس. أريد أن أذهب لحساب خدمات إدارة وأنا أتطلع إلى استثمار أموال كبيرة في هذا السوق الفوركس. العثور على إشارة جيدة مزود صعبة حقا. أنا لم يكن لديك الوقت ل ماناولي تنفيذ الإشارات حتى إذا استطاعوا. أنا بحاجة إلى مراجعة بريفيرفوريكس وأنا أتطلع إلى الاستثمار في سوق الفوركس. أريد أن أذهب لحساب خدمات إدارة وأنا أتطلع إلى استثمار أموال كبيرة في هذا السوق الفوركس. العثور على إشارة جيدة مزود صعبة حقا. لم يكن لدي الوقت ل مانولي تنفيذ الإشارات حتى إذا كانوا يمكن أن تقدم لي جيدة ناسخة التجارة ثم سيكون جيدا أو آخر إذا كانوا يمكن أن توفر لي سجل طرف ثالث ثم سيكون مثاليا للاستثمار بثقة. عرض المزيد

No comments:

Post a Comment