Tuesday 27 February 2018

فوركس الدولي الشحن


لدينا البضائع لديها أكثر من 16 عاما من الخبرة في صناعة باليكبايان. مهمتنا هي توفير المجتمع الفلبيني مع قيمة قصوى لاحتياجاتهم الشحن. ونحن نسعى جاهدين لإعطاء باب رئيس الوزراء إلى باب باليكبايان خدمة مربع. ملتزمة التميز ورضا العملاء. سجلنا يتحدث عما يمكننا القيام به للمجتمع الفلبيني في المملكة المتحدة. موثوق بها وثبت - منذ إنشائها في المملكة المتحدة في أغسطس 1999، ونحن شحنها الآن أكثر من 100،000 صناديق باليكبيان. اتصل بنا تواصل معنا أوس أرمبي ليبستيكنلادلز تروستورثي إذا كنت مثلي الذين أحبوا في الفلبين، فإنك ربما تنوي إرسالها حزم في عطلة خاصة أو فقط من الأزرق. أنا استخدم فوركس للشحن شركة لحوالي 3 سنوات الآن، لقد شهدت أبدا الصراعات مع شحناتي. هذا هو السبب في عاضد هذه الخدمة البضائع. واحدة، فوركس للشحن وقد تم في الأعمال التجارية لأكثر من 20 عاما. لقد خدم الفلبينيين في جميع أنحاء العالم حفظ لنا جميعا على اتصال من خلال تقديم ثمار عملنا في الوطن لأحبائنا. هناك فوركس للشحن في جميع الولايات تقريبا في أمريكا. اعتدت أن أعيش في فرجينيا والآن أعيش في ميشيغان، لقد كنت الحصول على خدمات الفوركس في كلتا الولايتين. ومع ذلك فإن الفوركس لا يعمل فقط في الولايات المتحدة. لديهم أيضا فروع في بلدان آسيوية أخرى، أوروبا، أستراليا وكندا. لقد كنت دائما سعداء للاستفادة من خدماتهم لأنني يمكن أن ترسل الشحنات في أي مكان في الفلبين. فإنه doesn8217t المسألة إذا كان 8217s موقع المقاطعة أو it8217s منطقة مانيلا الكبرى. كل شيء بسيط جدا، لا إجراءات معقدة.) 1) معظم الوقت، أدعو وكيل فوركس لي ولديه تسليم الصناديق في مكاني. أحصل على ذلك مجانا. ولكن إذا أنا في عجلة من امرنا، وصناديق وتتوفر أيضا في أقرب متجر الشرقي ولكن يتم بيعها لمدة 5 إلى 7. 2.) الخطوة التالية هي لملء تلك الصناديق مع هدية والعناصر التي أعتزم إرسالها. عادة، سوف يشمل بلدي مربع كل من الملابس الجديدة والقديمة، والأحذية، والمناشف والبطانيات والأغذية المعلبة والقهوة والشوكولاتة والصابون والعطور والشامبو ومعجون الأسنان والمحافظ، والكثير من اللعب والإلكترونيات في بعض الأحيان (إذا كنت يمكن أن حزمة مع الكثير جدا وسائد، وإلا، أنا ينزع من قد كسر). حتى تتمكن من مجرد تخيل كم صناديق أنا ملء كل عام. انا عادة. يذهب لأربعة صناديق في المتوسط. أعتقد أنه هو مجرد طريقتي لتقاسم شريحة من أمريكا لأحبائي في الفلبين 3.) عندما يتم تعبئة صناديق بلدي ومختومة، وأدعو وكيل بلدي مرة أخرى وجدول زمني مناسب التقاط التاريخ والوقت. أنا دائما أن يكون حول عندما يحدث لأن هناك ورقة يعمل لملء وبطبيعة الحال يجب أن تدفع الخدمة. يجب أن أثني على مدى مرونة وكلاء الفوركس. ويمكنهم القيام بعمليات شراء ليلا وفي عطلة نهاية الأسبوع. وهم مهذبون وودودون. كانوا دائما في الوقت المحدد مع وعدهم التقاط الوقت. 4.) أنها تحميل ما يصل صناديق بلدي في فان والباقي هو متروك لهم. 5.) أنها تعطيني عدد تتبع حتى أتمكن من التحقق من حالة شحنتي على موقعه على الانترنت. بعد كل ذلك، كل ما عليك القيام به هو الانتظار 45 إلى 60 يوما لسماع 8220thank لك 8221 و 8220 نحن أحب ذلك 8221 من أمي، أبي، الأخوات، الإخوة والجدة. الفرح الذي لديهم عندما يحصلون على هذه الحزمة هو ببساطة لا تقدر بثمن. بعد تسليمها مع أي ضجة هو آخر أقل صداع من جهتي. وسوف تستمر في استخدام خدمات الفوركس ونأمل، لن جودة الخدمة التي تقدمها وسعر كل شحنة لا تتغير. يجب أن نلاحظ أنه عند إرسال مربعات من خلال الفوركس، وليس هناك حد الوزن طالما أنه يناسب مربع، you8217re جيدة. حاليا، معدل أنا أدفع هو 90 لكل مربع. أيضا، لقد اكتشفت مؤخرا أنه إذا كنت don8217t لديها الوقت لملء مربع، فإنها تقدم لإرسال صناديق مملوءة مسبقا أيضا. (كل شيء في موقعه على الانترنت). حتى إذا كنت الفلبينية هناك، والتفكير في طرق لإرسال الهدايا لأحبائك في الوطن، وهذا هو خدمة الشحن 038 الشحن يستحق التدقيق 30 سنة من الخدمة الموثوق بها معلومات الاتصال تعمل شركة فوركس للشحن مع شركات النقل الأكثر ثقة في الصناعة للمساعدة في إدارة وتقليل التكاليف المفروضة على العملاء. يمكنك تتبع الشحنات والأحمال عبر تعقب على الانترنت حتى تتمكن من التأكد من أنها على الطريق الصحيح إلى وجهتهم. نحن نقدم أسعار الشحن في الوقت الحقيقي التي هي أكثر بأسعار معقولة لصالحك. تحقق من الرسوم التالية لمواقع مختلفة في الفلبين. الأسعار هي كما يلي: مترو مانيلا لوزون فيساياس و مينداناو في هذا الموقع فقط 8211 4500 إيغل روك الجادة. لوس أنجلوس، كا 90041 كوبي حقوق الطبع والنشر 2018 - 2017 الثور الفوركس البضائع

No comments:

Post a Comment